منتدى شباب تجارة انجليزى بني سويف
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 صعيدي في برنامج من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MO7AMAD SH3BAN
 
 
avatar

عدد المساهمات : 609
نقاط : 7350
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 26
الموقع : الله اعلم ياعم

مُساهمةموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الأحد يناير 10, 2010 5:18 am


--------------------------------------------------------------------------------


هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني


عصفور باليد ولا عشرة على
أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهمور ميه فى الميه الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.


فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:
عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M07amed-El.M@sriy
 
 
avatar

عدد المساهمات : 182
نقاط : 6694
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
العمر : 26
الموقع : mohammed_elmasriy@yahoo.com

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الثلاثاء يناير 12, 2010 10:59 am

لا جاااااااااااااامدة اوى اوى ,,,تسلم شعبااان Very Happy
farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MO7AMAD SH3BAN
 
 
avatar

عدد المساهمات : 609
نقاط : 7350
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 26
الموقع : الله اعلم ياعم

مُساهمةموضوع: رد: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الثلاثاء يناير 12, 2010 4:17 pm

شكرا للمرور يا عطية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صعيدي في برنامج من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى شباب تجارة انجليزى بني سويف :: المنتديات الترفيهية :: قسم الفرفشة والترفيه-
انتقل الى: